الإرهاق الكظري..  يغير لون الجلد وعلاجه الصيام

الإرهاق الكظري..  يغير لون الجلد وعلاجه الصيام


هل تعاني آلاما بالجسم وإرهاقا مستمرا وعصبية واضطرابات النوم ومشكلات الهضم دون سبب مَرضي؟ إذا كانت الإجابة "نعم"، فقد تكون تلك الأعراض مؤشّرا على إصابتك بحالة "الإرهاق الكظري".
ويوضّح متخصّصان لموقع "سكاي نيوز عربية"، أعراض وأسباب الإصابة بـ"الإرهاق الكظري"، ويقدمان نصائح حول كيفية الوقاية منه، خاصة في شهر رمضان.
ما "الإرهاق الكظري"؟ يُعرف مستشار المركز المصري للحق في الدواء، محمد عز العرب، "الإرهاق الكظري" بأنه حالة تتجسّد في هذه الأعراض:
تحوّل الإنسان من شخص نشط إلى آخر خامل ومكتئب. انخفاض ضغط الدم، وانخفاض مستوى السكر بالدم. اللهفة الشديدة على "الأملاح والسكريات". التساقُط الكثيف للشعر. الدوخة المستمرة. الشعور بآلام في العضلات واضطرابات في الجهاز الهضمي؛ كالقيء وسوء الهضم. سهولة الإصابة بالعدوى البكتيرية والفيروسية. تغيّر لون الجلد إلى الداكن. ويضيف مستشار علاج الأمراض المعدية ضرار بلعاوي على ما سبق، أعراضا أخرى لـ"الإرهاق الكظري"، ومنها: تقلّب المزاج المفاجئ، والانفعال الشديد والتوتر لأتفه سبب. انقطاع الطمس عند النساء.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/